الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

توجيه النتائج وتحقيق الأهداف



تحقيق النتائج هو عقلية. في هذه الدورة ، سوف تكتشف هذه العقلية وتستفيد منها ليس فقط لتحقيق الأهداف التي حددتها ولكن لتجاوزها.

منى عبد الرحيم

اللغة العربية

آخر تحديث:

نبذة عن الدورة التدريبية

معرفة أهدافك جزء أساسي من التخطيط. في هذه الدورة ، سوف تستخدم أدوات لتحسين مهاراتك في التخطيط الفعال وتحديد الأهداف. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتعلم عن عقلية تتجاوز مجرد الوصول إلى هدف ، عقلية موجهة نحو النتائج. سوف نحول إلى بعض مهارات الذكاء العاطفي مثل الاستماع ، والتي سوف تساعدك على فهم الأهداف والأهداف التي وضعها الآخرين ، والمهارات كمرونة وحافز ، والتي سوف تساعد في دفعك نحو النتيجة ، وفهم ما هو في داخلك.

ما سوف تتعلم؟

ﻢﻧ ﺎﻟﺬﻳ ﻲﺠﺑ ﺄﻧ ﻲﺤﺿﺭ ﺎﻟﺩﻭﺭﺓ ﺎﻠﺗﺩﺮﻴﺒﻳﺓ؟

  • أي شخص لديه هدف لتحقيقه. المديرون الذين يحددون الأهداف ، أو الموظفين الذين ينفذون الأهداف ، أو أعضاء الفريق الذين يعملون معًا لتحقيق هدف.

منى عبد الرحيم

الاتصالات ، الذكاء العاطفي وخبير المبيعات

  • مع خبرة مهنية واسعة وخبرة تدريبية في الاتصالات ، الذكاء العاطفي ، البرمجة اللغوية العصبية ، خدمة العملاء ، والمبيعات ؛ قامت السيدة منى بنجاح بإجراء العديد من الدورات التدريبية في مجموعة واسعة من المنظمات الدولية الكبيرة والصغيرة.
  • ولديها حس قوي لتحديد العوامل التي تعوق التطور الإيجابي للمجموعات والأفراد على حد سواء ، وتفعل ذلك من خلال التقنيات الإبداعية ، إلى جانب العاطفة والعاطفة والدبلوماسية والدافع. وقد أدى كل ما سبق ذكره إلى تغييرات إيجابية كبيرة للمجموعات والأفراد الذين تناولتها وتدريبهم.
  • تتباهى السيدة منى بمسيرة شهرية تزيد عن 25 عامًا ، عملت خلالها كخصائية علاقات العلاقات العامة و VIP في شركة لوفتهانزا الألمانية في فرانكفورت. مدير المبيعات والأمين التنفيذي في شركة National Semiconductor في ميونيخ ؛ مستشار الأعمال في نيومان للاستشارات والعلاقات في تاوركلينيك في دبي ؛ ومسؤول شؤون العملاء بشركة طيران الإمارات في دبي. بالإضافة إلى ذلك ، ولعدة سنوات ، كانت تملك شركة لإدارة الأحداث في ميونيخ حيث نظمت مؤتمرات أعمال وندوات تسويق عبر الهاتف لمختلف الشركات العالمية.
سجّل
اشتري الآن